معهد سيناء العالى للسياحة والفنادق

مرحبا بكم فى منتدي معهد سيناء العالى للسياحة والفنادق .. قم بالتسجيل للتمكن من المشاهدة و المشاركة و وادراج ومشاهدة البوم صــــور المنتدي بالاضافة الى كثير من الخيارات

معهد سيناء العالى للسياحة والفنادق اربعة سنوات يمنح المعهد درجة البكالوريوس في الدراسات السياحية . الدراسات الفندقية . الإرشاد السياحي . بالاضافة الى معهد سيناء العالى للسياحة والفنادق بالقاهرة لدبلومة ارشاد سياحي سنتين


    الكلمة الافتتاحية لعميد المعهد

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 24/06/2010

    الكلمة الافتتاحية لعميد المعهد

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 25 يونيو - 4:00


    يعتبر معهد سيناء العالي للسياحة والفنادق SIT أول مؤسسة للتعليم العالي بمحافظة جنوب سيناء والتي تقدم أجود أنواع التعليم في مجال السياحة والضيافة. ويخدم معهد SIT مجتمعات عريضة بمحافظة جنوب سيناء بالإضافة إلى محافظات مدن القناة .
    كان لمعهد SIT منذ تأسيسه سنة 1992، دور رئيسيّ في خلق فرص عمل في مجال السياحة والضيافة على المستوى القومي موفرا للسوق عاملين ذوي مهارات ومدربين تدريبا عاليا.
    وعلى مدار عدة سنوات من العمليات الناجحة بمحافظة جنوب سيناء، يجتهد معهد SIT في أداء مهمته وتحقيق أهدافه من أجل تحسين المهارات البشرية التي نحتاج إليها لازدهار صناعة السياحة بمصر.


    كما ينظم معهد SIT ويشارك في الأحداث المحلية والدولية والتي تجلب السياحة إلى محافظة سيناء. أما على المستوى المحلي فيشارك معهد SIT في الأحداث والمشروعات المختلفة الخاصة بالمجتمع السيناوي بشبه جزيرة سيناء مثل يوم البيئة، يوم اليتيم، يوم أبطال الحرب والعديد من المشروعات التي نحتاج إليها بجنوب سيناء.
    من خلال علاقاته بشركائه في صناعة السياحة ومؤسسات التعليم العالي محليا ودوليا، يحرص معهد SIT على مد طلابه بصفة دائمة بأحدث الاتجاهات في مجال البحث والتدريب السياحي ، مما يزيد البحث عن طلابنا وخريجينا للعمل محليا ودوليا. تركز فلسفة معهد SIT علي الخبرة الاكاديمية ، والتطبيقات العملية، والمهارات الإدارية والشخصية على حد سواء. يمنح معهد SIT صلاحيات مختلفة رسمية وغير رسمية. وبالإضافة إلى منح درجة البكالوريوس في ثلاث مجالات واضحة، السياحة والإرشاد السياحي والإدارة الفندقية، يمنح معهد SIT دبلومة خاصة، للإرشاد السياحي بتسع لغات أجنبية مختلفة ومعتمدة لدى المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
    يقدم معهد SIT برأس سدر تسهيلات تعليمية ومهنية وترفيهية لطلابنا، تجعل إقامتهم برأس سدر أكثر استمتاعا، ثم يصبحون سفراء لنا بعد تخرجهم.


    أ. د. نيرفانا حراز


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 يوليو - 10:49